توكيل صيانه تكييف كاريير المعتمد في مصر 01140202541

منذ عقود ماضية وقد شهد العالم ميلاد تكييفات كاريير التي خلال سنوات قليلة أصبحت الأفضل من نوعها، ومع تلك الإنطلاقة كانت بداية وجود مركز لخدمة صيانه تكييف كاريير المعتمد، فبالتأكيد القائمون على إختراع هذا الجهاز الرائع الذي ساعدنا كثيرا في التكييف مع التغيرات الجوية والمناخية التي يمكن أن تحدث خلال العام سواء التغير نحو البرودة الشديدة أو إرتفاع درجة الحرارة.

فهم كانوا على علم بأن مثل هذا الجهاز من الممكن أن يتعرض لأعطال، لذا قاموا بإنشاء مركز صيانة كاريير من أجل من لديهم هذا الجهاز في حل المشاكل التي ستظهر عليه مستقبلا، و مع زيادة إنتشار أجهزة التكييف زاد معها فروع المركز لتصبح منتشرة حول العالم.

السر وراء اسم كاريير:

و يرجع السر في تسمية توكيل صيانه تكييف كاريير بهذا الإسم إلي مهندس و رجل أعمال يدعى “ويليس هافيلاند كاريير” و هو أول من قام بإختراع جهاز تكييف يعمل على ضخ كميات مناسبة من الهواء البارد في الغرفة أو المكان الموضوع به الجهاز من أجل تلطيب درجة الحرارة و جعلها مناسبة للشخص الذي يجلس فيها، و كان هذا تقديرا منهم لإسهامات هذا المهندس العظيمة.

و بعد ذلك تمكنت مراكز صيانة كاريير من تحقيق نجاح مبهرا منذ أن تم إنشائها، حيث إستطاعت أن تقدم خدمة صيانة ذات جودة مثالية لا ينافسها فيها أحد، و كانت تلك المراكز أيضا على علم و دراية بالخبايا و الأسرار الخاصة بأجهزة التكييف و التي تساعدهم على تفهم العطل بشكل جيد و بالتالي إيجاد و تحقيق عمليات الصيانة اللازمة للجهاز لكي يستمر في العمل بصورة ممتازة.

مقومات الصيانة لدى توكيل صيانه تكييف كاريير :

و قبل أن يتم البدء في إنشاء مراكز صيانه تكييف كاريير  كان لا بد من التفكير في توفير المقومات و الأعمدة الأساسية التي ستقوم عليها عملية الصيانة بداخل تلك المراكز، و ذلك حتى يكون لمراكز الصيانة قدرة على معالجة كافة الأعطال المحتملة التي يمكن أن تحدث لأجهزة التكييف، و قد أجرى القائمون على كاريير عدد من الأبحاث و الدراسات التي أوضحت لهم أهم تلك المقومات.

و بالفعل بدأت فروع توكيل صيانة مكيفات كارير  في العمل على خلق تلك المقومات و الأعمدة و جعلها تتواجد في التوكيل، و التي كان من بينها الأيدي العاملة و قطع الغيار و فريق لخدمة العملاء و الأرقام التي ستواصل العملاء عليها لطلب الصيانة و غير ذلك من المقومات، و التي أصبحت الآن متوفرة لدى التوكيل و سنتحدث عن كل فئة منهم بالتفصيل فيما يلي.

الفريق الفني بتوكيل كاريير:

و دعونا نبدأ بأول عمود أساسي بني عليه توكيل صيانه تكييف كاريير و هو الأيدي العاملة، فكل إختيار تم لفرد من المهندسين أو الفنيين المختصين بالصيانة للإنضمام للتوكيل كان إختيار صائب و في محله، حيث إعتمد التوكيل في إختياره على ذو الخبرة و من لديهم مهارات تساعدهم و تجعلهم أفضل من يؤدي خدمات صيانة كاريير تكييفات، لذلك تجد أن كل من بداخل توكيل كاريير من أيدي عاملة يتمتع بعدة صفات منها:

القدرة و الخبرة في الإصلاح و الصيانة للتكييفات، عقولهم دائما تعمل و تبتكر حلول جديدة لمعالجة مثل هذه الأجهزة و ذلك بالشكل الذي يجعلهم لا ينقلون جهاز التكييف من مكانه لتجنب الضرر الذي قد يقع عليه، و كذلك المثابرة و العمل بجد و إجتهاد من أجل إنجاز المهمة في الوقت و الزمن الذي تم تحديده بدون تأخير، و لا يوجد لدى عمال توكيل كاريير أي تكاسل أو تقاعس فنحن نبذل أقصى ما في جهدهم لإتمام عملية صيانة التكييفات.

خدمة عملاء تكييف كاريير:

و إذا جاز التشبيه على عجلة العمل التي تتواجد داخل مركز صيانه تكييف كاريير  فليس هناك أفضل من خلية النحل لكي نشبهها بها، ففي مملكة النحل كل فرد منهم يعرف المهام المكلف بها و يقوم بأدائها على أكمل وجه و ذلك بما لا يعيق أداء أي فرد أخر لمهمته، و هذا ما يحدث بالفعل في هذا التوكيل، فبداخل التوكيل يوجد حالة من التناغم تحدث بين كل فريق عمل و الأخر، و ذلك من أجل إنجاح التوكيل.

فعلى سبيل المثال تستطيع أن ترى فريق خدمة عملاء تكييف كاريير و هو يتلقى بلاغ الصيانة من العميل، و يقوم على الفور بإبلاغه لفريق الصيانة الذي بدوره يبدأ في التهيئة و التجهيز الكامل للمعدات و يتوجه مباشرة إلي المكان محل البلاغ لينهي المشكلة الموجودة في الجهاز ليتسلمه فريق الإشراف الذي يختبر الجهاز و يتأكد من أنه صالح و مهيأ للعمل من الآن، فبالفعل إنها حقا خلية نحل.

خدمات متنوعة من توكيل تكييفات كاريير :

و مع وضع أول لبنة في توكيل صيانه تكييف كاريير  كان القائمون على هذا الأمر يدركون أن نوع واحد من الصيانة قد لا يكفي لإصلاح كم الأعطال المتنوعة التي ستصيب أجهزة التكييف، و لا بد أن يكون هناك تنوع في هذه الصيانة ليستطعوا القضاء على مختلف الأعطال، لذلك أصبح التوكيل يقوم بكافة أنواع الصيانة التالية:

1- الصيانة العلاجية: و هي أول نوع من الصيانة يتم التفكير فيه عندما يصاب جهاز التكييف بالعطل، حيث يتم فيها علاج سبب المشكلة الأساسي داخل التكييف.

2- الصيانة الوقائية: فعندما يخشى العميل من حدوث اعطال تكييفات كاريير فعليه أن يطلب هذا النوع من الصيانة للقضاء على الأسباب المؤدية لتكوينها.

3- الصيانة الدورية: و مثل هذه الصيانة تجرى لكي يتم المحافظة على الطبيعة المثالية و الجيدة لعمل التكييف دون خلل.

4- الصيانة المنزلية: و هذا النوع من الصيانة لا يصنف على حسب الإجراءات التي تتم بها و إنما على حسب المكان، فهذه الصيانة كما يبدو لك أنها ستتم بمنزل العميل.

الخط الساخن كاريير:

و لأننا لا نستطيع العيش بدون وسائل للتواصل فإن توكيل صيانه تكييف كاريير  أيضا هو الأخر لا يستطيع أن يتواجد في السوق المحلى أو العالمي بدون أن يكون له وسيلة تواصل يستخدمها الناس من أجل طلب الخدمات الخاص به، لذلك أوجد له الوسيلة المناسبة للإتصال به منذ السنة الأولى لإنشائه و بالفعل ساهمت هذه الوسيلة في سهولة طلب خدماته من قبل العملاء على مدار ساعات اليوم.

و هذه الوسيلة كانت هي الخط الساخن كاريير، وإختيار تلك الوسيلة لم يكن بالمصادفة على الإطلاق و إنما كان بإرادة من القائمين على التوكيل، فهم يأملون في إتاحة وسيلة تواصل سهلة للمواطنين و لم يجدوا أسهل من الأرقام الهاتفية لتكون هي وسيلة الإتصال المستخدمة لديه، و لو كان أي وسيلة أخرى قد تم توفيرها لما كان التوكيل قد حقق كل هذا النجاح، و إلي جانب هذا فقد كان لإختيار هذا الرقم تأثير كبير على عملاء كاريير حيث جعل المواطنين البسطاء يستطيعون الإتصال به بسهولة.

ضمان ما بعد الصيانة من توكيل كاريير:

لا نستطيع أن نحدد خدمة بعينها لتكون هي التي يحصل بعدها العميل على شهادة ضمان معتمدة من توكيل صيانه تكييف كاريير  لأن جميع الخدمات التي يقدمها هو بواسطة الأيدي العاملة التي تتواجد بداخله مدعومة بشهادات ضمان خاصة بها، فتركيب قطع الغيار و الصيانة العلاجية و كذلك الدورية و باقي أنواع الصيانة لهم شهادة ضمان تقدم من التوكيل لمدة أكثر من 12 شهر.

فالعميل له حق في الإستفادة من مميزات الضمان على كل خدمة يحصل عليها من فروع توكيل صيانه تكييف كاريير، و هذه المميزات هدفها الأساسي منح العميل ثقة في التوكيل و إكتساب رضاه، سواء كنا نتحدث عن ميزة الضمان المتعلقة بإعادة الصيانة من جديد إذا تواجد خلل أخر في الجهاز بعد مدة وجيزة من معالجته، أو كنا نتحدث عن خدمات المتابعة و الصيانة الدورية للجهاز بالمجان.

قطع الغيار الأصلية من عوامل نجاح كاريير:

مع تطور أساليب و تكنولوجيا الصناعة أصبح يسهل على كثير من الجهات تقليد قطع الغيار الخاصة بالتكييفات بالشكل الذي لا يؤدي إلي كشفها، و هذا ما جعل المواطن صاحب التكييف شديد الحرص عند الذهاب إلي مراكز الصيانة و الإصلاح حتى لا يقع تحت يد مثل هذه الأماكن التي تقدم قطع غيار مغشوشة، و بالرغم من هذا إستمر توكيل صيانه تكييف كاريير  في تقديم قطع الغيار الأصلية و عدم النظر إلي ما يفعله الأخرين.

و قد يكون هذا سببا من الأسباب المؤدية لنجاحه و إستمراره حتى الآن بلا شك، فالعميل يفضل دائما قطع الغيار الأصلية حتى و إن كان سعرها مرتفع بعض الشئ و لكن هو يضمن بها إستمرار عمل الجهاز الخاص به و زيادة عمره الإفتراضي، و لا يزال توكيل صيانة مكيفات كارير على العهد باقي فهو لن يخذل ثقة العملاء به على الإطلاق و سيستمر في توفير قطع الغيار ذات الجودة العالية لهم.

مواعيد عمل توكيل كاريير تناسب الجميع:

و قد تم الإتفاق على مواعيد عمل توكيل صيانه تكييف كاريير  بعد دراسة الحالة العامة للسوق و تحديد ساعات الذروة التي يجب أن يكون فيها التوكيل متواجدا و يعمل بكامل طاقته، و هذا ما مكن مركز كاريير من العمل في ساعات تتناسب مع جميع العملاء.

و تعد ساعات العمل الطويلة التي يستمر فيها مركز صيانة التكييفات كاريير في العمل في اليوم الواحد هي ما أعطت العميل الأريحية في التواصل معه في أي وقت، حيث تستمر عجلة العمل في التوكيل في الدوران من الساعة الثامنة من صباح اليوم إلي أن تدق الساعة الثانية عشر ليلا و يبدأ التوكيل في غلق أبوابه.

متى أستعين بخدمات توكيل كاريير؟

إن حاجة جهاز التكييف الخاص بك إلي خدمات الصيانة و الإصلاح هي ما تحدد الوقت الذي تستعين فيه بتوكيل كاريير.

كيف أتجنب أعطال تكييفات كاريير؟

تجنب أعطال تكييف كاريير أمر سهل و في المتناول تنفيذه فقط بعدم العبث به أو تركه يعمل لفترات أطول من اللازم.

ما هي الأعطال الشائعة التي يعالجها توكيل كاريير؟

توكيل كاريير يعالج مشكلة تسريب المياه من التكييف و ضعف برودة التكييف و نقص غاز الفريون و غيرها.

هل لدي توكيل كاريير سيارات خدمة متنقلة؟

نعم توكيل كاريير له سيارات متنقلة تقوم على خدمة المواطنين في الحالات الطارئة و في المناطق البعيدة.

Call Now Button01012012664